الرئيسية / غير مصنف / توقعات برجك وحظك اليوم السبت 21-9-2019 بالتفصيل لجميع الفلكية

توقعات برجك وحظك اليوم السبت 21-9-2019 بالتفصيل لجميع الفلكية

ابراج يوم السبت 21 سبتمبر 2019 بداية اسبوع سعيد على الجميع

# الجوزاء
مهنياً: تبدو اتصالاتك جيدة ومهمة وتتفاعل معها بإيجابية، وتتحسن المعنويات وتستفيد من حظ جيد، وتفرح الى جانب الأحباء وتميل الى اللهو والترفيه عن النفس، أنت تستحق ذلك.
عاطفياً: تشعر ببعض الضغوط، حذار احتكاكاً أو مواجهة مع الشريك، فأنت تبدو حساساً جداً، ويمكن أن تتطور الأمور نحو الأسوأ.
صحياً: تحب أن تتحكم في كل شيء حولك حتى صحتك، فتتخذ دائماً الإجراءات اللازمة لتتجنب الإصابة بوعكة صحية وتلتزم مواعيد زيارة الطبيب بصورة مستمرّة.

#السرطان
مهنياً: باستطاعتك تسلّق القمة إذا أردت، لكن عليك أن تتحلّى أوّلاً بالطموح والقدرة، تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك.
عاطفياً: ذا كنت عازباً أعتبر هذا اليوم مناسباً لتلبية الدعوات المهنية والعائلية أو الاجتماعية، أنت تتمتع بسحر جذّاب وبقدرة على التواصل مع الجنس الآخر تُحسد عليها.
صحياً: ممارسة الرياضة بانتظام وكما يجب والخروج من دائرة العمل والهموم مفيدان للصحة أكثر من المتوقع.

#الاسد
مهنياً: تستعيد قدراتك التنظيمية والادارية وتثبت حضورك بشكل لافت، يحمل إليك هذا اليوم تفاعلاً بناء ونتائج ممتازة شرط التحضير الجيد للأعمال.
عاطفياً: تحار بين اتجاهات متعددة وتكاد لا تجد الوقت الكافي لكي تتمم كل واجباتك، تجد نفسك ربما محشوراً في زاوية خاصة، وتواجه بعض العقبات والحواجز.
صحياً: تناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات والمتنوع مثل: الخضراوات والفواكه والألبان، وابتعد عن العادات الضارة في حياتك.

#الميزان
مهنياً: تطمئن الخواطر وتؤدي دوراً بنّاء وتستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها، فتتقدم مليئاً بالشجاعة والديناميكية لاقتحام الساحات وكسب المعارك.

عاطفياً: إنه الوقت المناسب لعطلة مرحة، بعدما حرمتك مشاغلك من التمتع بالراحة، وحاول أن تعيش حالاً من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر.
صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده، ابحث جيداً عن الأسباب.

#العقرب
مهنياً: دافع عن إنجازاتك اليوم ولا تتهاون بها، فالجميع يحاول أن يدفعك إلى مواجهة قرارات صعبة.
عاطفياً: يثير هذا اليوم المشاعر ويُكسبك هالة كبيرة وجاذبية تمارسها على الجنس الآخر..
صحياً: أسباب متعددة تجدها وراء الوهن الذي تشعر به لكنها سريعة المعالجة وتزول من دون أن تترك أي آثار على صحتك.

#القوس

مهنياً: إحم معنوياتك من التراجع والتشاؤم، تستعيد حماستك وجرأتك، وتسمع جواباً يفرحك كثيراً لأنه يحمل خبراً ساراً كنت تنتظره على أحرّ من الجمر.
عاطفياً: تستاء من تصرف الشريك وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الأمور، وربما يمنعك لاحقاً كبرياؤك من الاعتذار أو التنازل.
صحياً: وضعك الصحي بحاجة إلى اهتمام، وكن حذراً من بعض المنتفعين والمتطفلين.

#الجدي

لمعرفة توقعات باقى الابراج اضغط هنا